17 سبتمبر, 2017

البحر الأحمر.. اجتماعات موسعة على مدار اليوم لاستقبال العام الدراسي الجديد

شهدت منطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الأحد ١٧ سبتمبر،  عقد العديد من الاجتماعات والقاءات في إطار الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٧/٢٠١٨.
كانت البداية بعقد الاجتماع الأول برئاسة الدكتور أحمد حمادي، رئيس المنطقة، وحضور الشيخ جمال حميد، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، والسادة مديري المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية والنموذجي والنوعي.
عقب ذلك عقد الاجتماع الثاني مع مديري الإدارات التعليمية السبعة على مستوى مدن محافظة البحر الأحمر من رأس غارب شمالا حتى مدينة حلايب جنوبا، بالإضافة إلى موجهى عموم المواد العربية والشرعية والثقافية على مستوى المنطقة، وناقش الاجتماع بالتفصيل آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وفي هذا الإطار شدد حمادي على ضرورة علاج أية مشكلة قائمة حاليا، وحسمها باتخاذ القرارات الناجزة والحلول البديلة، كما تناولت الاجتماعات التأكيد على وصول الكتاب الدراسي للطالب في أول يوم من الدراسة تحت الإشراف المباشر لمدير الإدارة التعليمية مع فريق العمل من المعاهد.
وفي ذات السياق أكد رئيس المنطقة على أن المنطقة أنهت تسكين الكوادر من المعلمين كل في مكانه طبقا لحاجة العمل لسد العجز في أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد.
عقب ذلك عقد وكيل الوزارة ومدير عام المنطقة اجتماعًا ثالثًا مع الأستاذة إيمان بدران، مديرة رعاية الطلاب، والأستاذ محمد غربة، موجه عام التربية الرياضية، والسادة موجهي الأنشطة الاجتماعية والرياضية لمناقشة كيفية إخراج طابور الصباح والإذاعة المدرسة بالمعاهد الأزهرية التابعة للمنطقة كما هو وارد في التعليمات من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.