15 أكتوبر, 2017

رئيس المنطقة: هدفنا النهوض والإرتقاء بمستوى طالب الأزهر بالبحر الأحمر

عقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، الاجتماع الأول بالسادة أولياء أمور الطلاب صباح اليوم السبت الموافق 2017/10/14 ، وذلك بحضور الشيخ محمود فراج، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، والدكتورة إيمان حلمي علام، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وحضور السادة موجهي العموم وشيوخ المعاهد.
وذلك للتواصل مع أولياء أمور الطلاب والاستماع إليهم، ومناقشة بعض المشاكل التي يواجهها أبناؤهم الطلاب والشروع في حلها؛ وذلك إيمانا بأن ولي الأمر هو الركيزة الأساسية في التعاون مع المؤسسة التعليمية للنهوض بها.
وأضاف حمادي أن هذا الاجتماع هو خطوة في الاتجاه الصحيح من أجل أن يكون هناك تواصل بين أولياء الأمور والمنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر، كما صرح حمادي أن اجتماع اليوم كان مثمرًا، وقد تضمن عدة محاور اختصت بالعملية التربوية والمنهجية، وأن الهدف الرئيس لهذا الاجتماع هو الارتقاء بمستوى الطالب الأزهرى.
وقد طرح أولياء الأمور عدة مطالب منها إنشاء مجموعات تقوية للطلاب في جميع المواد الدراسية وخاصة بالمرحلة الثانوية، كما تم مناقشة بعض الملاحظات حول نقص عدد معلمات رياض الأطفال، ومعلمي بعض المواد الثقافية بالمنطقة، وقلة الإمكانيات والموارد الموجودة بالمعاهد، ونقص الوسائل التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.