02 نوفمبر, 2017

تكريم 4 معاهد من "البحر الأحمر الأزهرية" في ملتقى جودة التعليم

انطلقت أمسِ الأربعاء فعاليات ملتقى جودة التعليم الأزهري، تحت رعاية الإمام الأكبر أ. د / أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بهدف تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية المعتمدة، والتي حصلت على شهادة الجودة والاعتماد.
وأقيم الاحتفال بحضور أ.د / عباس شومان وكيل الأزهر، وأ.د/ محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والشيخ/ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور/ أحمد حمادي رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، وأعضاء مكتب الجودة بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وشيوخ المعاهد الحاصلة على الاعتماد؛ بمثابة تكريم لما تمّ إنجازه، وقد تمّ تكريم المعاهد الحاصلة على الجودة بالمنطقة، وهي معاهد: الغردقة الابتدائي النموذجي، وفتيات الغردقة النموذجي الإعدادي، ورأس غارب النموذجي، وفتيات الغردقة الثانوي.
وتَسَلّم "الدكتور حمادي"، رئيس المنطقة، درع التكريم، في حضور الأستاذ جمال هلال، مدير إدارة جودة التعليم.
وقد صرّح "د. حمادي"؛ أن الأزهر الشريف حريص على الارتقاء بالتعليم الأزهرى في مُختلِف مراحله، فالارتقاء بالعملية التعليمية هو أول مراحل النهوض والتقدم بالوطن، وقد جاء هذا الحفل تتويجًا للجهود التى بذلها الجميع في تطوير التعليم الأزهري وضبط العملية التعليمية، مُقدِّمًا الشكر لهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد، على تعاونها مع الأزهر الشريف في إطار جودة التعليم الأزهري.
يأتي هذا الملتقى في إطار تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية الحاصلة على الاعتماد، وهي: 8 كليات أزهرية، إضافةً إلى 201 معهد من المعاهد الأزهرية المعتمدة مؤخرًا على مستوى الجمهورية، وتشجيعًا للمؤسسات الأخرى على تطبيق آليّات ضمان الجودة والاعتماد، وبَثّ رُوح المنافسة لاستيفاء معايير جودة التعليم والتَقدُّم للاعتماد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.