04 ديسمبر, 2018

رئيس منطقة البحر الأحمر يشهد تكريم أوائل الطلبة للشهادة الابتدائية بنين بمعهد الغردقة النموذجي

شهد الشيخ عبد الناصر حسان الديب رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٤ ديسمبر ٢٠١٨م، تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية بنين على مستوى منطقة البحر الأحمر الأزهرية، و التي كان المركز الأول فيها من نصيب طلاب معهد الغردقة الابتدائي النموذجي.
شارك الديب طلابه طابور الصباح، وشاهد المسرحية التى أداها طلاب المعهد وأعدتها الأستاذة منى عادل معلمة اللغة العربية بالمعهد، أعقبها كلمة ألقتها الأستاذة سعدية جودة مشرف الإذاعة المدرسية بالمعهد، والتي أعربت عن كامل عرفانها بتكليل نجاح طلاب المعهد وحصولهم على المركز الأول، مضيفة أن تكريمهم هو تكريم للمعهد بأكمله.
حرص رئيس المنطقة على تهنئة الطلاب خلال الكلمة التي ألقاها، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح ، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها أولياء أمورهم وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم ليحصدوا ثمار جهدهم بتكريمهم بالمركز الأول على مستوى المنطقة، كما توجه بالشكر لإدارة المعهد ومعلميه ومعلماته على الجهد المبذول للارتقاء بالعملية التعليمية.
كما أشار الديب إلى أن المرحلة الابتدائية تعد من أهم المراحل الدراسية التي يتم فيها تشكيل أنماط الطلبة وسلوكهم وتنمية ذكائهم وقدراتهم ، مطالبًا الطلاب ببذل مزيدٍ من الجهد للحفاظ على تفوقهم وتميزهم وضرورة مواصلة مسيرة تفوقهم الدراسي.
وقام رئيس المنطقة بتكريم الطلاب الفائزين بإعطائهم شهادات تقدير، وهدايا عينية تشجيعًا وتحفيزًا لهم ، وهم: الطالب يوسف حسن مختار، والطالب يوسف عبد الخالق محمد، والطالب عمار هاني سعد . كما تم تكريم عدد من معلمي المعهد للجهد المبذول في إنجازات المعهد.
ثم تفقد الديب برنامج القرائية تحت إشراف الأستاذة سكينة موجهة القرائية، وأشاد بالجهد المبذول للنهوض بمستوى الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.