28 فبراير, 2019

(منطقة البحر الأحمر تختتم فعاليات اختيار الطالب المثالي بالمرحلتين الإعدادية والثانوية (بنين وفتيات

اُختتمت ــ اليوم الخميس الموافق ٢٨ فبراير ٢٠١٩م ــ التصفيات النهائية لاختيار الطالب المثالي بالمرحلتين الإعدادية والثانوية فتيات وبنين على مستوى معاهد منطقة البحر الأحمر الأزهرية، والتي استمرت مدة ٤ أيام متتالية.

وفي التصفيات الخاصة بالطالبة المثالية في المرحلة الإعدادية، فازت الطالبة شروق جابر من معهد فتيات القصير بالمركز الأول، بينما جاءت الطالبة فاطمة عبد الحميد من معهد فتيات الغردقة في المركز الثاني.

وشهدت نفس التصفيات للبنين، فوز الطالب زياد السيد عطيه من معهد سفاجا النموذجي بالمركز الأول، بينما احتل الطالب عبد الرحمن شعبان من معهد القصير، المركز الثاني.

أما المرحلة الثانوية فتيات، فقد حصدت الطالبة سلمى علي من معهد فتيات الغردقة المركز الأول، وحلت الطالبة
فاطمة وليد من معهد فتيات رأس غارب في المركز الثاني.

وفي البنين، حصل الطالب محمد السعيد من معهد بنين الغردقة على المركز الأول، بينما جاء الطالب محمد عنتر حسن من معهد بنين القصير، ثانيًا.

وأقيمت التصفيات في حضور الشيخ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، القائم بأعمال رئيس المنطقة، والأستاذة إيمان بدران مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، والأستاذ محمد غربة موجه عام التربية الرياضية، والأستاذ حسن أحمد موجه عام التربية الاجتماعية.

من جانبها، أكدت الأستاذة إيمان بدران مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة أن المسابقة تهدف إلى تنمية مواهب الطلاب وقدراتهم، مضيفة أن التحكيم يكون عن طريق تقييم مدى تميز الطالب علميًّا، ومدى إلمامه بالأحداث الجارية ومشاركته المجتمعية وحسن أخلاقه مع زملائه ومعلميه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.