23 سبتمبر, 2019

متابعة سير الدراسة بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية

تابع الشيخ/ عبد الجليل يونس، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، سير الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020، بمعهد فتيات الغردقة النموذجي، يوم الأحد 2019/9/22، مؤكدًا أن انتظام الدراسة بجميع معاهد المنطقة.
وأكد الشيخ عبد الجليل يونس، خلال كلمته بطابور الصباح، على دور الأزهر في مكافحة الفساد والتطرف بكل أنواعه، آملا أن يحمل طلاب الأزهر رسالته ليكملوا مسيرته الطيبة في نشر أخلاقيات الدين الإسلامي الحنيف.
ثم توجه "يونس" إلى معهد الغردقة الابتدائي، يرافقه الأستاذ/ حسن عبد الرحيم، مدير التعليم الابتدائي، حيث شدد على ضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب خلال اليوم الدراسي، وتوفير الإمكانات اللازمة لسير العملية التعليمية.
كما تفقد رئيس المنطقة سير الدراسة بمعهد ملحقة الغردقة، واطمأن على توزيع الجداول وانتظام الحصص الدراسية، مشيدًا بجهود العاملين بالمعهد.
وفي السياق نفسه، تفقد الأستاذ/ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، سير الدراسة بمعهد رأس غارب الابتدائي النموذجي، يرافقه الأستاذ/ محمد عبد الله، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، حيث حضر تكريم المعهد لأوائل الطلاب بالعام الماضي خلال طابور الصباح، تحفيزًا للطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد.
كما تابع "الديب" انتظام الدراسة بمعهد فتيات رأس غارب، حيث تفقد دفاتر التحضير وتوزيع المناهج الدراسية، مؤكدًا ضرورة المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية، وتلافي أية سلبيات.
يُذكر أنه تم بجميع معاهد البحر الأحمر الأزهرية تخصيص الحصة الأولى للحديث حول دور الأزهر فى مكافحة الفساد والتطرف، وغرس قيم الأخلاق الحسنة وتنمية الوازع الديني من خلال تقديم نماذج من حياة الصالحين وأخلاقهم وتقديم النماذج التي تحارب كل فساد أخلاقي أو اجتماعي أو إنساني.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.