26 نوفمبر, 2019

"غير حياتك وارسم هدفك" عنوان ندوة تثقيفية بمعهد ابتدائي رأس غارب النموذجي

تحت رعاية فضيلة الشيخ/ عبد الجليل يونس، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، نظمت وحدة التدريب بمعهد رأس غارب الابتدائي النموذجي ندوة بعنوان "غير حياتك وارسم هدفك" ، ألقى المحاضرة الأستاذ/ محمد محمود بشاري، مدير أكاديمية قرطبة للتدريب وتكنولوجيا المعلومات.
تناولت المحاضرة الحديث عن ثقافة الأهداف، والعلاقة بين الطموح والنجاح وتحقيق الأهداف، وكيف يحدد كل طالب هدفه بحيث يمكن تحقيقه، وكيف يتخذ أهدافًا صغيرة في البداية تمكنه من الوصول إلى أهداف عامة منطقية على المدى الطويل، ويفضل أن يحدد الفرد أهداف إيجابية ويحدد وجهته فى الحياة، فعند تحديد وجهته أو الأهداف التى يريد تحقيقها بدقة فى حياته؛ سيعرف أين يركز جهده، ويتعرف على المُلهيات التي يمكن أن تُعيق طريقه للوصول إلى هدفه؛ فيتجنبها ويبتعد عنها.
وقد أشاد الطلاب بطرح هذا الموضوع الشيق، والذي يفتح آفاقًا جديدة لهم فى التفكير، ومشيدين بسهولة أسلوب المحاضر فى إلقاء الندوة، وكيفية طرحه للموضوع.
أقيمت الندوة بتنسيق الأستاذة/ إيمان محمد شحاتة، مسئول وحدة التدريب بالمعهد، والأستاذ/ سيد عطيتو، منسق الجودة، وإشراف الأستاذ/ عمر سليمان، شيخ المعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.