24 ديسمبر, 2020

البحر الأحمر.. افتتاح معرض الوسائل التعليمية لمعهد فصول المستعمرة بإدارة القصير التعليمية الأزهرية

تحت رعاية الشيخ/ مصطفى أبو زيد، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، تم اليوم الخميس الموافق 2020/12/24، افتتاح معرض الوسائل التعليمية لمعهد فصول المستعمرة بإدارة القصير التعليمية الأزهرية؛ والذى تم تنظيمه بإشراف أ/ عفاف علي محمود، شيخ المعهد.
وقد افتتح المعرض كوكبة من قيادات أزهر البحر الأحمر وعلى رأسهم الشيخ / عبد الناصر حسان الديب، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب؛ وقد أشاد بالمعرض وجودة المعروضات والأفكار المطروحة به وجهد القائمين عليه؛ كما قام فضيلته بشرح كيفية بناء الأهرامات والمعتقدات الشائعة حولها.
كما شرف الحدث بحضور الشيخ/ حسن أحمد عبد الرحيم، مدير التعليم الابتدائي، والذي وضح أهمية الوسائل التعليمية ودورها في تبسيط وتثبيت المعلومة في ذهن الطالب، وأهميتها في اللغة العربية والتطبيق العملى لقواعد اللغة العربية.
وقد تضمن المعرض عدد من الوسائل التعليمية المختلفة والمتنوعة من إعداد طلاب ومعلمي ومعلمات المعهد؛ عبارة عن لوحات ومجسمات وأعمال فنية ترتبط بالموضوعات الدراسية.
على هامش المعرض تم تقديم فقرات خفيفة سريعة من مواهب تلاميذ المعهد؛ وقد نال المعرض إعجاب جميع الحضور، وأثنى الجمع على جهد كل من شارك في إعداد المعرض.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.