28 ديسمبر, 2020

البحر الأحمر الأزهرية.. إدارة رعاية الطلاب تعلن نتائج التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية "فتيات - بنين" على مستوى المنطقة

أقيمت فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية (بنين وفتيات) على مستوى منطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الإثنين الموافق ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٠م، فى جو تسوده رُوح المنافسة الإيجابية، والحرص على الفوز بالمركز الأول على مستوى المنطقة.

وقد شارك الشيخ/ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، في فعاليات التصفيات النهائية، وتكريم الطلاب الفائزين، بحضور الأستاذة/ إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب، وتوجيه التربية الاجتماعية، ولفيف من موجهي الإدارة بمختلف التخصصات.

وحصل على المركز الأول معهد فتيات الغردقة النموذجى، بينما حصل على المركز الثاني فتيات رأس غارب.

أما بالنسبة للبنين؛ فقد حصد المركز الأول طلاب معهد بنين الغردقة، و حصد المركز الثاني طلاب بنين رأس غارب النموذجي.

وفي هذا السياق، أكد "أبو زيد"، خلال كلمته التي ألقاها على الطلاب والطالبات، أن العلم من أهم الأمور التي تنهض بها الأمم، وترفع من قدرها.

وأضاف رئيس المنطقة قائلًا: إن وسام العلم هو السبيل لتحقيق كل طموح وكل أمر مرغوب به؛ لذلك فإن العلم نور يضيء المستقبل والحياة، وهو مصنع العقول؛ لذا يعتبر طلب العلم فريضة، وأهمية تحصيل العلم لا تخفى على أحد؛ فهي مدركة بالفطرة، وكما قال السلف: "من أراد الدنيا فعليه بالعلم، ومن أراد الآخرة فعليه بالعلم، ومن أرادهما معًا فعليه بالعلم"، وكما جاء فى حديث الرسول: صلى الله عليه وسلم: "مَن سَلَكَ طريقًا يَلتمِسُ فيه علمًا سهَّلَ اللهُ له به طريقًا إلى الجنَّةِ".

كما نصح "أبوزيد" الطلاب ببذل المزيد من الجهد؛ للحصول على أعلى الدرجات، والحفاظ على التميز والتفوق دائمًا، متمنيًا لهم أعلى المناصب، وأن يحققوا كل ما يتمنَّونه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.