27 فبراير, 2021

متابعات مكثفة وسط إجراءات احترازية مشددة لامتحانات النقل بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية

وسط إجراءات احترازية مشددة ومتابعات مكثفة من قيادات أزهر البحر الأحمر، انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل، بمعاهد منطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021م.

وقد قام الشيخ/ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بجولة تفقدية، ويرافقه الأستاذ/ سعيد المتولي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة امتحانات البحر الأحمر؛ للاطمئنان على سير الامتحانات، واتخاذ كافة التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية؛ للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

بدأت الجولة التفقدية بمتابعة لجان معهد بنين الغردقة النموذجي؛ حيث اطمأن فضيلته على سير اللجان في هدوء وانضباط، والتزام الجميع بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، كما تأكد من تجهيز غرفة العزل تحسبًا لأي طارئ، ونصح الطلاب بالتأني في الإجابة، والتأكد من الإجابة على جميع الأسئلة بالمواد المتضمنة بورقة الأسئلة.

ثم توجه فضيلته لمتابعة لجان معهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوي، واطمأن إلى انضباط اللجان، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، والحفاظ على التباعد بين الطلاب داخل اللجان، والتزام الجميع بارتداء الكمامات، كما اطمأن الى مستوى الامتحان ومطابقته للمناهج المقررة، بسؤاله للطلاب عن مستوى الامتحانات، وقد أجابوا بأنه في مستوى الطالب المتوسط، متمنيًا بالتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات.

وفى ذات السياق تابع الأستاذ/ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، ويرافقه الأستاذ/ حسن عبد الرحيم، مدير التعليم الابتدائي، والأستاذ/ عبد الستار الصادق، مدير التعليم النموذجي، سير اللجان بإدارة الشلاتين؛ للاطمئنان على سير اللجان، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات المنظمة للامتحانات، في ظل ذلك العام الاستثنائي.

يذكر أن امتحان اليوم كان للصفين الرابع والخامس الابتدائي، في مادتي القرآن الكريم والتربية الإسلامية، بينما الصف الأول الثانوي العلمي في القرآن الكريم والفقه والثقافة الإسلامية، وأدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي في القرآن الكريم والفقه والمنطق والثقافة الإسلامية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.