08 أبريل, 2021

البحر الأحمر.. رئيس المنطقة يتابع استعدادات المعاهد المرشحة لزيارة هيئة ضمان جودة التعليم

قام الدكتور/ مؤمن الهواري، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الخميس الموافق ٨ إبريل ٢٠٢١م، بجولة تفقدية لزيارة المعاهد المرشحة لزيارة هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد، والتي من المقرر أن تتم السبت المقبل ١٠ / ٤ ؛ لمتابعة الاستعدادات النهائية، والتأكد من مدى جاهزية المعاهد للزيارة المرتقبة.
بدأت الجولة بمتابعة معهد فتيات الغردقة النموذجي، ومشاركة الطالبات طابور الصباح، وإلقاء كلمة لتحيتهم والترحيب بهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد وإتقان العمل فى تحصيل الدروس أولًا بأول، مع مراعاة الحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.
تابع ما تم من إنجاز بالمعهد استعدادًا للزيارة وتفقد الفصول الدراسية ومتابعة سير الحصص وكيفية توزيع المناهج، كما اجتمع رئيس المنطقة بمعلمي ومعلمات المعهد؛ للوقوف على المعوقات التي تواجههم فى العملية التعليمية، والارتقاء والنهوض بمستوى التعليم، مؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق والتعاون لإبراز الإيجابيات ومعالجة السلبيات.
كما تابع رئيس المنطقة استعدادات معهد الغردقة الابتدائي ومعهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوية، ومتابعة كافة الاستعدادات والتجهيزات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.