27 أبريل, 2021

رئيس البحر الأحمر الأزهرية: الانضباط يسود لجان الامتحانات بالمنطقة ولا شكاوى

أكد الدكتور/ مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، أن امتحانات شهر أبريل بمعاهد البحر الأحمر يسودها الانضباط والاستقرار.

حيث تفقد رئيس منطقة البحر الأحمر الازهرية صباح اليوم الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١م، سير أعمال الامتحانات بمعاهد إدارة القصير، ورافقه الأستاذ/ حسن عبد الرحيم، مدير التعليم الابتدائي، والأستاذ/ حسن عبد الباسط، مدير أمن المنطقة الأزهرية.

واطمأن "الهواري" على مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، ومتابعة تواجد الزائرة الصحية بمقر اللجنة ومدى جاهزية غرفة العزل بكل معهد تحسبًا لأي طارئ، وقد شدد رئيس المنطقة على استمرار الالتزام بكل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، وارتداء الكمامات، وعدم السماح بتبادل الأدوات بين الطلاب حرصًا على سلامتهم وسلامة الجميع، مؤكدا على أهمية اتخاذ الإجراءات التي توفر مناخ مناسب وهادئ وآمن للطلاب أثناء أداء الامتحان.

كما اطلع رئيس المنطقة على نماذج العينات من الأوراق التي تم تصحيحها، وشدد على تحري الدقة وإعطاء كل طالب حقه، والتدقيق في عمليتى التصحيح والرصد؛ كما نبه "الهواري" على التصحيح أولا بأول للانتهاء من أعمال التصحيح في أقرب وقت ممكن مع مراعاة الدقة.

أكد "الهواري" أن غرفة عمليات الامتحانات لم تتلق أية شكوى منذ انطلاق الامتحانات السبت الماضي، آملا أن يستمر الهدوء والانضباط يسود الامتحانات حتى نهايتها، داعيًا أن يوفق الله تعالى جميع الطلاب، وأن يحفظ الجميع من كل سوء.

وعلى هامش الزيارة اجتمع رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية ببعض معلمي ومعلمات معاهد القصير لمناقشة الإيجابيات والسلبيات والمقترحات المطروحة، وبحث ما إذا كانت تواجههم أية معوقات للعمل على حلها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.