04 سبتمبر, 2021

"مؤمن الهواري" يتابع لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بمعهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوي

تفقد صباح اليوم السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢١م، الدكتور/ مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ويرافقه الأستاذ/ حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية، سير اليوم الأول لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية ؛ حيث تابع سير أعمال لجنة معهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوي؛ للاطمئنان على انتظام اللجان وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة.

خلال الزيارة أكد رئيس المنطقة على ضرورة اتباع الضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على مستوى الامتحان ومطابقته للمناهج المقررة.

وقد أدى طلاب القسم الأدبي والعلمي امتحان الفترة الأولى في مادة الفقه بينما الفترة الثانية فقد امتحن طلاب القسم الأدبي امتحان مادة التوحيد وطلاب القسم العلمى الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية.

وشدد "الهواري" على توفير المناخ المناسب للطلاب، والتواصل الدائم مع غرفة عمليات الامتحانات أولا بأول لحل أي طارئ والخروج للامتحانات بالشكل الأمثل وبصورة مشرفة كما في امتحانات الدور الأول.

وتابع رئيس المنطقة مركز توزيع الأسئلة بإدارة الغردقة ومدى تأمين مراكز توزيع الأسئلة للدور الثاني والحراسة، وتابع اجراءات نقل الأسئلة من مركز التوزيع حتى وصولها مقار اللجان ومدى تأمينها.

وأشاد "الهواري" على الجهد المبذول من القائمين على أعمال الامتحانات بالمنطقة ومعاهدها للخروج بالامتحانات بالبحر الأحمر بصورة مشرفة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.