28 سبتمبر, 2021

محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل طلاب الشهادات الأزهرية على مستوى المحافظة

في لفتة طيبة كرم اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الثلاثاء، أوائل الطلبة في المرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١ م؛ ويأتي ذلك في إطار اهتمام محافظ البحر الأحمر بأبنائه من جميع مدن المحافظة ومشاركتهم سعادتهم بالتفوق، مؤكدًا أنه يوفر الدعم الكامل لتطوير العملية التعليمية وتوفير كل السبل التي تهيئ مناخًا جيدًا ومميزًا للدراسة.
وأكد محافظ البحر الأحمر أن التفوق والنبوغ عنوان التميز في مجالات الحياة كافة، معربًا عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين، مؤكدًا أن التفوق هو إنجاز نفخر به جميعًا؛ متمنيًا أن يستمر تميزهم وتفوقهم.
كما قدم محافظ البحر الأحمر الشكر للمنطقة الأزهرية والسادة المعلمين وأولياء الأمور لما بذلوه من جهد وإخلاص حتى تخرج العملية التعليمية بالصورة اللائقة.
كما أعرب الطلاب الأوائل عن سعادتهم البالغة لهذا التكريم ومشاركة محافظ البحر الأحمر لهم تلك الفرحة التي غمرت قلوبهم بالسعادة.
يذكر أنه قد تم تكريم أوائل الشهادات الأزهرية على مستوى البحر الأحمر؛ في الحفل الذى أقيم بالنادى الاجتماعى؛ والذى نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحاظة.
حضر حفل تكريم الأوائل وتوزيع الجوائز العميد تامر سمير، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية، ونيافة الأنبا إيلاريون، أسقف إيبارشية البحر الأحمر، والأستاذ هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.