03 أكتوبر, 2023

منطقة البحر الأحمر الأزهرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة

احتفلت منطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء، بذكرى مولد خير البرية "صلوات الله وسلامه عليه"، وكذلك ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الـ 50، والتي سطرت فيه القوات المسلحة المصرية أعظم ملحمة تاريخية، بقاعة التدريب بديوان عام المنطقة.

أقيم الحفل بحضور الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والشيخ محمد عبد الرحيم، مدير عام الوعظ، والعقيد جوي عبد الرحيم محمد عبد الرحيم، نائبًا عن المستشار العسكري بالبحر الأحمر، والأستاذة إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، ولفيف من قيادات المنطقة.

رحب رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية بالحضور، مؤكدًا أن الاحتفال بمولد نبينا "صلوات الله وسلامه عليه" هو احتفال بالقيم والمبادئ والأخلاق الكريمة؛ وأن إحياء ذكرى مولده الشريف يعزز الارتباط بمنهج وهدي رسول الإنسانية، وكيفية الاستفادة من سيرته العطرة ومبادئه وقيمه "صل الله عليه وسلم" في المسارات كافة، كما كان الاحتفال بملحمة أكتوبر، والتي سطر الجيش المصرى بها ملحمة خلدها التاريخ بأحرف من نور، مضيفًا أن تلك الملحمة عالقة في أذهان أبنائنا على مر التاريخ لترسيخ معنى الولاء والانتماء والتضحية.

وقال مدير عام الوعظ: إن مولد سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" كان من أعظم نعم الله "تبارك وتعالى"، وكانت رسالته التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.