01 نوفمبر, 2023

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يجتمع بمديري إدارات ديوان عام المنطقة لمتابعة آليات سير العمل

قام الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مستوى الأداء بجميع المعاهد الأزهرية.

وعقب الجولة التفقدية، عقد فضيلته اجتماعًا، بديوان عام المنطقة، بحضور فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والشيخ سعد عبد الحميد خلف الله، الوكيل الشرعي، والسادة أعضاء قافلة المتابعة من قطاع المعاهد الأزهرية، والسادة مديري المراحل التعليمية بالمنطقة، وموجهي العموم، وأعضاء إدارات المنطقة.

وقد استمع رئيس القطاع خلال الاجتماع، إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية والإداريَّة بالمنطقة، كما استمع إلى السلبيات والمعوقات ونقاط القوة والضعف في العملية التعليمية، مؤكدًا أهمية استمرار المتابعة الميدانيَّة لجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف تذليل أية عقبات تعوق العملية التعليمية، وضمان جودة التعليم الأزهري.

كما وجه فضيلته بضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل، لتحسين مستوى الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة التزام جميع العاملين بالمنطقة بأعلى معايير الجودة، والحرص الدائم على تطوير قدراتهم لتحقيق الأهداف التعليمية، والارتقاء بالعملية التعليمية في الأزهر الشريف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.