14 مايو, 2017

امتحانات الإعدادية والابتدائية الأزهرية تتواصل بالشرقية لليوم الثاني

واصل طلاب الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية، اليوم الأحد 14/5/2017، امتحاناتِهم لليوم الثاني على التوالي، في مادتي: التربية الإسلامية، والدراسات الاجتماعية، للمرحلة الابتدائية، ومادة أصول الدين (ورقة أولى)، للشهادة الإعدادية.

وقد كلّف الدكتور محمد عرابي، رئيس منطقة الشرقية، موجّهي العموم والموجّهين الأوائل، بالمتابعة المستمرة في اليوم الأول للامتحانات، والمرور على اللجان، كما طالب السادةَ المراقبين والمشرفين على اللجان، بضرورة توفير جوٍّ من الهدوء للطلاب؛ حتّى يساعدهم ذلك على التركيز.

وبناءً على تكليف صاحب الفضيلة، رئيس المنطقة، تابع الدكتورُ أبوزيد الجوهري، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، يرافقه مدير الكمبيوتر التعليمي، الامتحاناتِ اليوم، بإدارة "أبوحمّاد" التعليمية، بعدّة لجان منها: لجنة معهد فتيات الأسدية الإعدادية، ولجنة معهد الشهيد أيمن منصور الإعدادية، ولجنة معهد ميت ردين الابتدائية، ولجنة معهد فتيات الأسدية الابتدائية، وتمّ تحويل أحد الموجّهين للشئون القانونية؛ لتخلّفه عن خطة المتابعة للامتحان.

وجدير بالذكر، أن امتحان الطلاب في مادة الحاسب الآلي خاص بالمعاهد النموذجية والخاصة فقط، كما تضاف مادة الثقافة الإسلامية في الشهادة الإعدادية إلى المجموع.

علمًا بأن امتحاناتِ الشهادة الابتدائية ستنتهي يوم الخميس المقبل، على أن تستمر امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية حتّى يوم الأحد 21/5/2017.

وقد تمّ التنسيق مع مديرية الصحة، بشأن تواجُد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة؛ لتوفير الرعاية الصحية للطلاب، والجو المناسب لأداء الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.