08 يونيو, 2017

هدوء واستقرار بلجان الصرف للأدبى بلجان فاقوس

ساد الهدوء اليوم الخميس  8 / 6 / 2017 م لجان امتحان مادة الصرف للقسم الأدبي بلجان الشهادة الثانوية بمنطقة الشرقية. جاء ذلك في المتابعة الميدانية التي قام بها الدكتور أبو زيد الجوهري، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، بإدارة فاقوس التعليمية الأزهرية، ومن خلال تقارير المتابعة التي وردت اليوم من اللجان بمختلف إدارات المنطقة حيث لم ترد أية شكوى من الامتحان.

كما لم تسجل أي حالات غش أو تمرير لورقة الامتحان، حيث يقوم أمن اللجان -مدعومين بأجهزة كشف المعادن- بتفيش الطلاب قبل بدء الامتحان بوقت كاف، والتأكد من عدم اصطحابهم لأجهزة التليفون أو السماعات وغيرها من الأدوات التي قد تستخدم للغش، وقد أثبتت هذه الأجهزة فاعليتها هذا العام بالإضافة للمتابعة الحثيثة التي تقوم بها لجان المتابعة من مشيخة الأزهر الشريف وقطاع المعاهد؛ لضمان أن يحصل الطالب المجتهد على حقه ودرجاته التي يستحقها، ويشعر الطلاب بروح العدالة وتوفير الهدوء والجو المطمئن داخل اللجان؛ مما يحفز على الجد والمثابرة بين الطلاب وتوفير الراحة للملاحظين ورؤساء الأدوار للقيام بعملهم على الوجه الأكمل.

وأشاد فضيلته بالدور العام والمشكور لرجال الشرطة؛ لدعمهم الكامل للأمن خارج اللجان، وتوفيرالحراسات الأمنية لمقار اللجان والكنترولات، وعلى مايبذلونه من جهد ليلا ونهارًا لدعم الأمن وبث الأمان والطمانينة للملاحظين، والحفاظ على جدية وسرية الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.