15 نوفمبر, 2017

فتيات الشرقية يتصدرن المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم

تصدرت منطقة الشرقية الأزهرية المراكز الأولى، في مسابقة رعاية الطلاب لحفظ القرآن الكريم، على مستوى الجمهورية، حيث قالت الأستاذة /إيمان شوقى، مدير إدارة رعاية الطلاب: إنه قد تم إعلان الأسماء التي فازت بالمراكز المتقدمة، في المسابقة على مستوى المناطق الأزهرية، وفازت منطقة الشرقية بنصيب كبير من المراكز الأولى.
وفازت بالمركز الأول، الطالبة/ فاطمة ياسر طلعت، بمعهد شنبارة الميمونة الإبتدائي، بإدارة شرق الزقازيق، كذلك حصلت الطالبة/ حنين أشرف أبو العينين، بمعهد القرين الإبتدائي، بإدارة أبو حماد، على المركز الثاني، بينما جاءت في المركز الرابع، الطالبة/ منة الله السيد محمد، بمعهد الناصرية الإبتدائي، بإدارة صان الحجر.
واستقبل الأستاذ/ عيسوي عبد الغني، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية، والمشرف العام على رعاية الطلاب -الطالبات الفائزات وقدم لهنّ التهنئة، نيابة عن الدكتور/ محمد السروي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، كما حثهنَّ على مواصلة الجهد والعمل، ليكنّ دائمًا متفوقات، متمنيًا لهنّ التقدم والتوفيق، وحضر اللقاء الأستاذ/ علاء محمدي .. موجه عام التربية الاجتماعية بالمنطقة .
كما توجه الأستاذ/ عيسوي عبد الغني، بالشكر للأستاذة/ إيناس عبد الصبور، مسئولة النشاط الثقافي والمسابقات، والأستاذة/ آمال أبو السعود، أخصائية النشاط للفتيات.
حضر اللقاء مع الطالبات الفائزات، الأستاذ/ علاء محمدي، موجه عام التربية الاجتماعية بالمنطقة .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.