01 أكتوبر, 2018

السروي يتابع تدريبات موجهي المواد بالشرقية

تابع دكتور محمد السروي رئيس منطقة الشرقية فعاليات التدريبات الخاصة بموجهي المواد والتي يحاضر فيها نخبة من مدربي الأكاديمية المهنية للمعلمين.
تكتسب تلك الدورات أهمية كبيرة حيث ترقى بالمستوى المهني والتربوي للموجه بما يعود بشكل إيجابي على أداء المعلم والعملية التعليمية شاملة الجانب التربوي والعلمي للموجه.
وقد وجه رئيس المنطقة كلمة للموجهين بأن يستفيدوا من هذه الدورات واستثمار ما اكتسبوه خلالها من معلومات وخبرات للمعلمين بالمعاهد بما يرفع من الأداء التعليمي والتربوي للمعلم، كما أضاف أن دور الموجه دور محوري ومرجع مهم للمعلم، وهو همزة وصل لنقل توجيهات الإدارة للمعلم بالمعاهد، وتقييم الأداء التعليمي وتقويمه ودعم الجودة بالمعاهد .
كما تابع السروي فعاليات تدريب معلمات رياض الأطفال وورش العمل التي عقدت على مدى يومين لرفع كفاءة معلمات رياض الأطفال على مستوى منطقة الشرقية، وزيادة خبرتهن وصقل مهاراتهن المهنية في هذا المجال وتبادل الخبرات والمعلومات لديهن، وإطلاع مشرفات رياض الأطفال على آخر توجيهات وإرشادات الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، والاستماع إلى التحديات والحلول المقترحة لما يوجد في واقع العمل على مستوى معاهد المنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.