22 يونيو, 2020

السروي يتابع امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية

ابع الدكتور محمد السروي رئيس منطقة الشرقية الأزهرية اليوم الإثنين 22 يونيو 2020م، ومنذ الصباح الباكر انطلاق قوافل توزيع الأسئلة، وبدء فعاليات اليوم الأول لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية.

واطمأن رئيس المنطقة على إجراءات التعقيم وقياس حرارة الطلاب وتوزيع الكمامات عليهم، كما أكد على التباعد بين جميع العاملين باللجنة وكذا بين الطلاب قبل وبعد وفي أثناء سير العمل باللجنة، والاهتمام بنظافة مقاعد الطلاب وعدم ترك مقاعد زائدة عن عدد الطلاب داخل حجرات اللجان.

وقد أدى الطلاب امتحانهم في مادة (الفقه)، وشهدت اللجان حالة من الهدوء والاستقرار، وجاءت أسئلة الامتحانات في متناول جميع الطلاب، وتميزت بالتدرج والتنوع ومسايرة لأهداف المنهج المقرر.

وتتابع غرفة المتابعة المركزية بالمنطقة سير الامتحان بلجان الشهادة الثانوية على مستوى المنطقة.

ووجه السروي الشكر لجميع أجهزة المحافظة التي تسهم في نجاح منظومة امتحان الشهادة الثانوية، كما أكد رئيس المنطقة على التزام جميع العاملين بتعليمات رئاسة قطاع المعاهد والتي تحدد قواعد العمل في الامتحانات، والالتزام بكل التدابير الصحية وأساليب الوقاية التي حددتها وزارة الصحة، إضافة لعدم اصطحاب المحمول للمعلمين والطلاب، ومنع كل وسائل الغش الإلكتروني والورقي، وضرورة توقيع كل زائر في دفتر البوابة وإبراز خطته والالتزام بها.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.