15 مارس, 2021

"السروي" يكرم الفائزات بمسابقة المعلمة القدوة بمنطقة الشرقية الأزهرية

أقامت إدارة رياض الأطفال بمنطقة الشرقية الأزهرية فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة "المعلمة القدوة" لمرحلة رياض الأطفال، بمعاهد منطقه الشرقية، السبت الموافق ١٣ مارس ٢٠٢١م، بديوان عام المنطقة.

وقد تشكلت اللجنة برئاسة الدكتور/ محمد السروي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ود. دعاء عزت، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة.

وقد قامت المعلمات المشاركات بالمسابقة بعرض جميع الوسائل التعليمية، والسجلات التي تخص كل معلمة، وتم التقييم وفقًا للمعايير الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

وأسفرت النتائج عن فوز المعلمة/ هند نبيل، معهد أنشاص الرمل الابتدائي النموذجي، بإدارة بلبيس بالمركز الأول، كما حصلت المعلمة/ سماح سالم، معهد الحرمين الابتدائي بإدارة ههيا على المركز الثاني.

وقد أكد "السروى" على الدور الإيجابي لمعلمات رياض الأطفال وأنهن جميعًا يستحققن الحصول على لقب المعلمة القدوة؛ نظرًا للجهد المتميز المبذول مع أطفال المرحلة التمهيدية، فكل معلمة تستحق اللقب بجدارة، لافتًا إلى أن معلمات رياض الأطفال من أهم أركان العملية التعليمية؛ لأن وظيفتهن غير مقصورة على التعليم فقط، ولا يتوقف تأثيرها فى الأطفال على مهاراتها الفنية وإتقانها المواد العلمية فقط، فالأطفال في تلك المرحلة يعتبرونها القدوة والنموذج.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.