20 مايو, 2023

بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالشرقية

تابع الدكتور/ السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم السبت، سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022/ 2023، في يومها الأول، من داخل لجان إدارتي الإبراهيمية وههيا؛ وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات على الوجه الأكمل.

واطمأن" الجنيدي" على مدى جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب في أول أيام الامتحانات، متابعًا فض المظاريف، كما تأكد من مستوى الأسئلة، ومشيرًا إلى أنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط، دون رصد أي شكاوى منها.

وخلال جولته، شدَّد رئيس المنطقة على أهمية توفير البيئة الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، كما أكد على التصدي للغش بكل أشكاله داخل اللجان، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات بالمنطقة تعمل على مدار الساعة؛ لمتابعة سير عملية الامتحانات والرد على أي استفسارات تخص اللجان.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في مادة القرآن الكريم، بينما امتحن طلاب الشهادة الإعدادية في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف). كما يؤدي طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية، الامتحان في مادة الفقه.

ولم تسجل غرف المتابعات أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.