18 يونيو, 2023

استمرار تلقي طلبات الطعون الإلكترونية على نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالشرقية

تواصل لجنتا النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة الشرقية الأزهرية، للأسبوع الثاني على التوالي، تلقي طلبات التظلمات «الطعون» على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023م، وذلك تحت إشراف الدكتور/ أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، حيث وجه بتفعيل رابط لتلقي طلبات الطعون إلكترونيًّا تيسيرًا على الطلاب.

وفي السياق ذاته، أوضح الدكتور/ عطا حسيني، مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب بالمنطقة، أن تلقي طلبات التظلمات بدأ الاثنين 2023/6/12م، ويستمر لمدة 15 يومًا، مشيرًا إلى أنه يتم استقبال الطلبات الإلكترونية بجانب الطلبات اليدوية، وذلك بمقر لجنتي النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعهد فتيات الزقازيق النموذجي.

وأضاف الأستاذ/ عماد برغوت، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الابتدائية، أنه يتم فحص كل أوراق الإجابة المطعون على تقدير درجاتها، بواسطة لجنة من المختصين للمواد الدراسية كافة؛ لبحث استحقاق الطالب لدرجات أعلى من عدمه طبقًا للضوابط المنظمة والمعمول بها في منظومة الطعون.

كما أفاد الأستاذ/ أحمد عبد الله، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، أنه في حالة استحقاق الطالب لدرجات أعلى يتم التعديل على الفور، وإخطار المعهد بالدرجة الجديدة، وذلك في إطار حرص المنطقة على إعطاء كل طالب حقه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.