07 أغسطس, 2023

اجتماع بالشرقية الأزهرية لبحث نشر ثقافة جودة التعليم بمعاهد المنطقة

في إطار حرص منطقة الشرقية الأزهرية على نشر ثقافة الجودة وزيادة أعداد المعاهد المرشحة للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، اجتمع الدكتور / السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والدكتور/ حسيني علي عطوة، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية، اليوم الإثنين، مع إدارة الجودة ومنسوبي المعاهد المرشحة للاعتماد والتجديد بإدارتي شرق وغرب الزقازيق.

وخلال الاجتماع، اطلع “الجنيدي” على تقارير المعاهد المرشحة للاعتماد والتجديد للعام الدراسي المقبل، مؤكدًا على ضرورة توفر عوامل السلامة والأمان بالمعاهد وتزويدها بأحدث الأجهزة ووسائل العرض لمواكبة النظم الحديثة للتعليم.

كما وجه رئيس المنطقة، بضرورة عقد ورش عمل تدريبية لجميع المعلمين بالمعاهد المرشحة، لرفع الكفاءة التدريسية وتزويدهم بأحدث طرق وأساليب التدريس الحديثة، إلى جانب تدريب شيوخ المعاهد على ثقافة الجودة، وذلك بالتنسيق مع إدارة التدريب بالمنطقة.
من جانبه، أكد د/ حسيني علي عطوة، أن منطقة الشرقية الأزهرية لن تدخر جهدًا في سبيل نشر ثقافة جودة التعليم وأهميتها للمعاهد، وأوجه الاستفادة للطلاب والمعلمين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.