20 نوفمبر, 2023

الشرقية الأزهرية تعقد اجتماع الجمعية لمجلس الآباء والمعلمين للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

اجتمعت الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين على مستوى معاهد منطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١١/٢٠ م، بمدرج ديوان عام المنطقة؛ وذلك لتشكيل مجلس الآباء على مستوى معاهد المنطقة عن العام الدراسي الجاري ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

كما تم إجراء انتخابات تشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي؛ وذلك لاختيار ممثلي المراحل التعليمية المختلفة، ومنصب نائب الرئيس، وأمين الصندوق، والمراقب المالي.

وتناول الاجتماع استعراض بعض مجهودات مجلس الآباء في مجال تحسين المنظومة التعليمية بالمعاهد وطرق حل المشكلات والمعوقات، وتم طرح المطالب والاحتياجات خلال الاجتماع.

وقد أكد الدكتور/ السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، أن الهدف من تفعيل مجالس الآباء المشاركة يتمثل في حل المشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية وطرح الحلول الممكنة لها قدر الإمكان وتحقيق أفضل معايير الجودة، كما أشار إلى أن مجلس الآباء هو همزة الوصل بين إدارة المعهد والسادة أولياء الأمور، ودورهم الهام في تقريب وجهات النظر، لافتًا أن مجلس الآباء يُعد أحد التنظيمات الاجتماعية داخل المعاهد؛ لتحقيق الترابط بين المعهد والمجتمع المحلي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.