04 فبراير, 2017

أزهر سوهاج يواصل فعاليات مبادرة "أنا الأفضل"

أزهر سوهاج يواصل فعاليات مبادرة "أنا الأفضل"

 

التقى الدكتور/علي عبد الحافظ حسن، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم السبت 4/2 بمعلمي المعاهد الأزهرية في إطار سلسلة اللقاءات المتتالية لرفع مستوى المتعلمين وسبل تفعيل مبادرة "أنا الأفضل" بالمعاهد الأزهرية التابعة للمنطقة.

حرص الدكتور/علي عبد الحافظ -خلال اللقاء- على الاستماع إلى مقترحات المعلمين والشكاوى التي تعوق تفعيل المبادرة، والارتقاء بمستوى تلاميذ المرحلة الابتدائية، وأصدر فضيلته تعليمات بضرورة تكليف موجهي المرحلة الابتدائية بمتابعة تنفيذ المبادرة، وإعادة النظر في تقييم نظار المعاهد الابتدائية، وتحديد مدى صلاحيتهم في تنفيذ مهام المبادرة، وأن يتم إعلام أولياء الأمور والتواصل معهم بهذا الشأن.

وأضاف فضيلته بأنه سيتم تخصيص ثلاث حصص للمبادرة على أن تحتسب ضمن النصاب القانوني للمعلم، وشدد على ضرورة التعاون مع لجان المتابعة الخارجية من قبل المنطقة والإدارة التعليمية والاستجابة للتعليمات، وأنه سيتم محاسبة المقصرين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جدير بالذكر أن الدكتور/ علي عبد الحافظ كان قد أعلن البدء في تطبيق مبادرة "أنا الأفضل" خلال الأسابيع الماضية، كما عقد سلسلة متتالية من الاجتماعات واللقاءات المفتوحة؛ لبحث سبل تفعيل المبادرة بالمعاهد وكيفية إطلاقها وتعميمها على المعاهد الأزهرية.

 
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.