16 مارس, 2017

أسرة مجلة نور تزور عددًا من معاهد سوهاج

أسرة مجلة نور تزور عددًا من معاهد سوهاج

استقبل مجمع معاهد علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي والإعدادي والثانوي للبنين والفتيات بسوهاج أسرة تحرير مجلة نور، والتي زارت المنطقة صباح اليوم للتعريف بالمجلة والأنشطة التي تتبناها.

تأتي هذه الزيارة لشرح البنود الخاصة بتكوين فرق مسرحية للمشاركة في المسابقات التي تشرف عليها مجلة نور، الصادرة عن رابطة خريجي الأزهر.

 كما تهدف هذه الزيارة لتوضيح دور المجلة وأهدافها في تنمية شخصية الطفل والطالب الأزهري، وعقد ورش حكي لقصص المجلة  مع الطلاب والطالبات، وإبراز مواهبهم الفنية من خلال الاشتراك في المسرح والمسابقات التي تشرف عليها، وتصدر مجلة نور شهرياً للفتيات والفتيان من سن 8-18سنة عن الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.

كان الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، قد استقبل بديوان عام المنطقة صباح أمس الثلاثاء 14 مارس أسرة تحرير المجلة برئاسة الأستاذ عبد المنعم حسين نائب رئيس التحرير، وأبدى رغبته بتوسيع دائرة نشاط المجلة طوال العام الدراسي داخل مكتبات المعاهد الأزهرية بالمنطقة وطالب مسئولي المكتبات بتواجد أعداد المجلة بصفة مستمرة لإطلاع طلاب وطالبات المعاهد عليها والاستفادة من منها ومشاركتهم بمسابقات وأنشطة المجلة.

رافق أسرة التحرير خلال زيارة المعاهد الأستاذ علاء زيدان، مدير العلاقات العامة بالمنطقة.

وفي شأن آخر أقيم أمس الاثنين 13/3 حفل توزيع جوائز القرآن الكريم بمعهد الشهيد إسلام أحمد عبد المنعم بقرية نقنق التابعة لمركز دار السلام.

كانت أسرة الشهيد قد تبرعت بمبلغ عشرة آلاف جنيه لمنحها للفائزين في مسابقة للقرآن الكريم تحمل اسم الشهيد إسلام أحمد عبد المنعم، والتي ستقام سنويًا.

 
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.