26 أبريل, 2017

سوهاج الأزهرية تعقد لقاءً موسعًا برؤساء لجان الشهادة الابتدائية‎

سوهاج الأزهرية تعقد لقاءً موسعًا برؤساء لجان الشهادة الابتدائية‎

تحت رعاية الدكتور علي عبد الحافظ حسن، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، عُقِدَ صباح اليوم اجتماع موسع برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الابتدائية  ضمن حملة المنطقة للاستعداد لامتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الحالي.

وترأس الاجتماع الذي تم بقاعة الاجتماعات بديوان المنطقة  الأستاذ محمد الطاهر محمود حسين، وكيل أول المنطقة للعلوم الثقافية، والشيخ أسامة القاضي، مدير التعليم الابتدائي.

تناول الاجتماع التعليمات الخاصة برؤساء لجان الشهادة الابتدائية الأزهرية والمساعدين  للعام 2016/2017 حتى يتعرف رئيس اللجنة ومساعده علي مهامه ومسئولياته وأن يؤديها علي أكمل وجه متبعًا في ذلك التعليمات واللوائح والقوانين الصحيحة.

وأوضح الطاهر خلال الاجتماع كيفية التعامل مع أي أخطاء يمكن أن تحدث، مع الحرص علي أن تمر الامتحانات في هدوء مراعاةً لمصلحة الطلاب، وأن تكون مصلحة الطلاب والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص والقضاء على الغش أهم الاعتبارات التي تجب مراعاتها.

وأوصى أسامة القاضي رؤساء اللجان أن يراعي كل منهم الله عز وجل في عمله حتى تخرج الامتحانات بالصورة المنشودة .

كما تناول الاجتماع تعليمات إدارة الامتحانات وشئون الطلاب بشأن الأمور الواجب مراعاتها بداية من تسلم رئيس اللجنة ومساعديه الأوراق الخاصة باللجنة من إدارة الامتحانات بالمنطقة وحتى انتهاء الامتحان وتسليم أوراق الإجابة وإخلاء طرف الأعضاء المنتدبين باللجان.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.