07 مايو, 2017

رئيس أزهر سوهاج يناقش المهام الرئيسة للأعضاء الفنيين بالإدارات الإشرافية‎

رئيس أزهر سوهاج يناقش المهام الرئيسة للأعضاء الفنيين بالإدارات الإشرافية‎

عَقد الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأحد الموافق 7 مايو 2017، اجتماعًا موسَّعًا مع الأعضاء الفنيين بالإدارات الإشرافية بالمنطقة، بحضور فضيلة الشيخ عمر مصطفى يونس، وكيل أول المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، والأستاذ محمد الطاهر محمود حسين، وكيل أول المنطقة للعلوم الثقافية.

تناول الاجتماع خطّة عمل الأعضاء الفنيين بالإدارات الإشرافية بالمنطقة؛ بداية من جمع البيانات من لجان المتابعة المُشكّلة من موجهي الإدارات التعليمية، حتى عرض نتائج التقارير على الجهات المنوط بها حل المشكلات التي أظهرتها التقارير، كما تناول الاجتماع المهام الرئيسة للعضو الفني .

وأكّد "عبد الحافظ" أهمية المتابعة التي تعتمد على روح الفريق. وتكون المتابعة بداية من دخول المعهد حتى انتهاء الزيارة، بتقويم المعلم والطالب والمعهد.

كما حثّ الشيخ عمر يونس الحضورَ على الإخلاص والدقة في العمل، ومراقبة الله عز وجل، والعمل على رفعة التعليم الأزهري عن طريق النهوض به، والعمل على اتّباع الطرق الحديثة ومواكبة التطور؛ حتّى نُحقّق الأهداف المنشودة، وليس فقط الاهتمام بالدنيا.

وذكر الأستاذ محمد الطاهر أنه ليس  المطلوب منكم  إظهار السلبيات فقط، بل  إظهار الإيجابيّات أيضًا، والعمل على دعمها وتشجيعها؛ حتّى تكون قدوة للمعاهد الأخرى، كما أنكم  جهات معاوِنة لحل المشكلات وإصلاح المنظومة التعليمية، فعليكم أن تكونوا صادقين أمام الله أولًا، ثم أمامنا وأمام أنفسكم

حضر الاجتماعَ الشيخُ أحمد عبد الرحيم، مدير التعليم الإعدادي، والأستاذُ علاء زيدان مدير العَلاقات العامّة.

 
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.