20 نوفمبر, 2017

انطلاق مسابقات أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية بسوهاج‎

انطلاق مسابقات أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية بسوهاج‎

تحت رعاية الدكتور علي عبد الحافظ حسن، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، وإشراف الأستاذ محمد الطاهر محمود حسين، وكيل أول المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، بدأت أمس المرحلة الأولى من مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية الأزهرية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.
وكانت إدارة رعاية الطلاب ونشاط الفتيات قد أعلنت عن انطلاق مسابقات أوائل الطالبات للشهادة الابتدائية، وتم اختيار الطالبات الممثلين للمعاهد وتقسيم الفرق ووضع جدول المسابقة، وأسفرت منافسات المرحلة الأولي أمس، والتي تمت بين معهد الحريزات الغربية والتابع لإدارة المنشآة، وفريق معهد عمر بن الخطاب التابع لإدارة سوهاج، وفريق معهد الحديثة بسوهاج عن فوز معهد عمر بن الخطاب.
من ناحية أخرى يتم إجراء مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية خلال الفترة المسائية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.
يذكر أن مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية قد بدأت في 19 نوفمبر وتستمر حتى 22 نوفمبر الحالي، وتضم تسعة معاهد ابتدائية على مستوي معاهد المنطقة، وقد تم تقسيمهم لثلاث مجموعات على مدار ثلاثة أيام؛ لتتم التصفيات النهائية في اليوم الرابع بين الفرق التي تم تصعيدها خلال ثلاثة الأيام الأولى؛ لاختيار الفريق الأول على مستوى المنطقة تمهيدًا لمشاركته في مسابقات أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.