22 نوفمبر, 2017

فتيات سوهاج يحصدن المراكز الأولى في مسابقات القرآن الكريم على مستوى الجمهورية‎

فتيات سوهاج يحصدن المراكز الأولى في مسابقات القرآن الكريم على مستوى الجمهورية‎

نجحت منطقة سوهاج الأزهرية في الفوز بالمراكز الأولي في مسابقات القرآن الكريم للفتيات، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية على مستوي الجمهورية، والتي نظمتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بمركز شباب 15 مايو.
وكانت مسابقة القرآن للمرحلة الابتدائية فتيات على مستوى الجمهورية قد انطلقت في الخامس عشر من الشهر الجاري، بمستوى حفظ 18 جزءً من القرآن الكريم وانتهت بفوز منطقة سوهاج بالمركز الثاني للطالبة رحمة منصور صابر، بمعهد الشهيد إمام خطاب، والمركز الرابع للطالبة ياسمين محمد عيسى، بمعهد الطليحات، والمركز الرابع مكرر للطالبة ثريا ضاحي طلعت، معهد الشهيد إمام خطاب.
وفي سياق متصل حصدت فتيات سوهاج على مستوي المرحلة الإعدادية بمستوى حفظ 25 جزءً من القرآن الكريم
المركز الأول على مستوى الجمهورية للطالبة آية علي السيد علام، معهد فتيات بني وشاح الإعدادي،
المركز الثاني على مستوي الجمهورية للطالبة علياء علي عبد الستار، معهد فتيات بني وشاح الإعدادي،
وعلى مستوي المرحلة الثانوية فتيات، فازت بالمركز الثاني على مستوي الجمهورية الطالبة آية علي أحمد معهد، فتيات شندويل الثانوي.
وفازت بالمركز الثالث على مستوي الجمهورية الطالبة أسماء عبد النبي محمد، معهد فتيات شندويل الثانوي.
وبذلك تكون منطقة سوهاج قد حصدت سبع مراكز على مستوى المراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، وتجدر الإشارة أن الفائزات سيحصلن على جوائز مالية مقدمة من قطاع المعاهد الأزهرية، إضافة لتكريم قسم نشاط الفتيات بمنطقة سوهاج للطالبات، بقيادة الأستاذة نجاة عبد الوهاب رئيس القسم، والأستاذة عزة أحمد عبد اللطيف مسئولة المسابقات.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.