10 ديسمبر, 2017

رئيس أزهر سوهاج يشهد ختام الملتقى الفكري للفتيات بالمرحلة الثانوية‎

رئيس أزهر سوهاج يشهد ختام الملتقى الفكري للفتيات بالمرحلة الثانوية‎

شَهِدَ الدكتورُ محمد حسانين عبد اللاه، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليومَ الأحد الموافق 10ديسمبر، بحضور الأستاذ محمد الطاهر محمود حسين، وكيل أول المنطقة للعلوم الثقافية، ختام الملتقى الفكري السنوي للفتيات بالمرحلة الثانوية، الذي نظّمته إدارة رعاية الطلاب، بقاعة الاجتماعات بديوان عامّ المنطقة.
كان قسم نشاط الفتيات بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، قد بدأ الملتقى الفكري للمراحل التعليمية، الذي يقام سنويًّا على مستوى المنطقة بمشاركة معاهد الإدارات المختلفة، بحيث يتضمّن التنافُسَ بين المتسابقات في المعلومات والثقافة العامة والحاسب الآلي، مع تقويم البحوث التي يقوم بعملها الطالبات المشاركات في المسابقة.
وقالت الأستاذة عزة أحمد عبد اللطيف، مسئول المسابقات بالمنطقة، في تصريحٍ لبوابة الأزهر: إن الملتقى الفكري بالمرحلة الثانوية لهذا العام، قد بدأ في الفترة من 7-10 ديسمبر، بمشاركة 11 معهدًا من معاهد المنطقة، ويُمَثِّل كلَّ معهدٍ: طالبتان من الطالبات اللاتي لا يَقِلّ مجموعهن عن 86%، ويتمّ التنافس بينهن، وسيتمّ تكريم الفائزات الثلاث الأُوَل في نهاية الموسم الثقافي من قِبَل المنطقة.
جديرٌ بالذكر؛ أن قسم نشاط الفتيات بإدارة رعاية الطلاب، قد انتهى الفترةَ الماضية من الملتقى الفكري للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، ومن المُقَرَّر أن يبدأ غدًا الملتقى الفكري للبنين.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.