14 يناير, 2018

"حسانين" يتابع فعاليات الأسبوع الثاني من تنمية مهارات معلمي المرحلة الابتدائية‎ بسوهاج

"حسانين" يتابع فعاليات الأسبوع الثاني من تنمية مهارات معلمي المرحلة الابتدائية‎ بسوهاج

تفقَّد الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليومَ الأحد الموافق 14 يناير 2018، الأسبوعَ الثانيَ من البرنامج التدريبي لتنمية مهارات معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية، الذي تُنظِّمه إدارة التدريب بمركز تدريب قطاع جنوب بسوهاج.

كانت إدارة التدريب بالمنطقة، قد بدأت أمسِ فعالياتِ الأسبوع الثاني من برنامج تنمية مهارات القرائية لمعلمي المرحلة الابتدائية، الذي يُحاضِر فيه نخبةٌ من المُحاضِرين الذين شاركوا في نفس البرنامج الذي نظّمته مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بالإضافة إلى مجموعةٍ من أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج.

وقد شهد فضيلتُه محاضرتَي الأستاذة هبة عبد العزيز والأستاذ عادل أحمد، المتخصِّصَين في برنامج تنمية مهارات القرائية لدى المعلمين.

وقد أعرب "حسانين" في نهاية المحاضرة عن إعجابه بالتقدُّم الذي يشهده التدريب، ونتائجِه الإيجابية التي تنعكس على قدرات ومهارات معلمي المرحلة الابتدائية المُستهدَفين من البرنامج.

وتُعَدّ هذه الزيارة هي الثالثة لرئيس المنطقة لمتابعة تنمية المهارات؛ حيث رافقه خلالها: الشيخُ يحيى صدقة مدير التعليم الثانوي، والدكتورُ موهوب عيسى مدير إدارة التدريب بالمنطقة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.