11 مارس, 2018

سوهاج... حسانين يترأس وفد المنطقة لتقديم واجب العزاء في وفاة أسقف طما‎

سوهاج... حسانين يترأس وفد المنطقة لتقديم واجب العزاء في وفاة أسقف طما‎

أدى السيد الدكتور / محمد حسانين، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، والوفد المرافق له صباح أمس واجب العزاء لنيافة الأنبا باخوم ورجال الدين المسيحي في وفاة الأنبا فام أسقف طما بمطرانية سوهاج للأقباط الأرثوذكس .
وكان الدكتور محمد حسانين والوفد المرافق له قد وصلوا صباح أمس السبت الموافق 10/3/2018 م مطرانية الأقباط الأرثوذكس وكان على رأس مستقبليهم الانبا باخوم اسقف سوهاج والمنشاة والمراغة والقائم بأعمال اسقف طما إضافة للفيف من رجال الدين المسيحي بسوهاج .
واكد حسانين على حسن العلاقة التي تربط بين الأزهر والكنسية المصرية وأن هناك تعاون في العديد من المجالات لتحقيق الخير لبلادنا الحبيبة مصر وأن أبناء مصر جمعيا صفاً واحد في مواجهة الأزمات .
من جانبه أوضح الانبا باخوم أن الأزهر هو رمز رسالة الإسلام الوسطية وأنه يحظى باحترام جمعيع المسيحيين في مصر بل وفى العالم أجمع وأن مشاركة الأزهر للكنيسة في أفراحها وأحزانها ليس جديداً .
ضم الوفد الذى رافق فضيلته السادة أصحاب الفضيلة :الشيخ / أحمد عبد الرحيم إبراهيم مدير التعليم الإعدادى، والشيخ / جميل سيد عبد المجيد مدير التعليم النوعى، والشيخ / نزيه دياب موجه العلوم الشرعية بالمنطقة، والأستاذ / علاء زيدان مدير العلاقات العامة والإعلام

 
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.