25 مارس, 2018

سوهاج.. "حسانين" يبحث الاستعدادات النهائية بالمعاهد لانتخابات الرئاسة المصرية

سوهاج.. "حسانين" يبحث الاستعدادات النهائية بالمعاهد لانتخابات الرئاسة المصرية

عقَد الدكتور/ محمد حسانين عبد اللاه، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا موسَّعًا مع مديري الإدارات الأزهرية؛ للاطمئنان على استعدادات المعاهد الأزهرية التي تضم لجانًا انتخابية لاستقبال جمهور الناخبين، وذلك بمكتبه.
وكان "حسانين" قد دعا اليوم السبت الموافق 24 مارس 2018، إلى اجتماعٍ موسَّع بمديري الإدارات الأزهرية بمراكز المحافظة ومديري الشئون الإدارية والعَلاقات العامّة والأمن بالمنطقة؛ لبحث الاستعدادات الأخيرة التي تمّ اتّخاذها بالمعاهد التي توجد بها مَقارُّ انتخابيّةٌ في مختلف مراكز محافظة سوهاج، والـتأكد من توافر كافّة المُقَوِّمات اللازمة لتسهيل العملية الانتخابية أمام المُصَوِّتين.
وأكّد "حسانين" أهمية التواصل بين المعاهد وغرفة عمليات المنطقة للتغلُّب على أيّ عقبات وسرعة حلّها، وأنه قد روعي تنويع وسائل الاتصال بين المعاهد وغرفة العمليات؛ لزيادة فعاليتها وقدرتها على مواجهة الأزمات الطارئة.
من ناحيته، أكّد الأستاذ/ علاء زيدان، مدير العَلاقات العامّة؛ أنه تمّ تزويد المعاهد بكل وسائل الدعم الفني، ووجود العديد من العاملين بكل معهد لتقديم المساعدة اللازمة للناخبين.
يأتي الاجتماع بعد إعلان الصمت الانتخابي، وبدء العَدّ التنازلي لانطلاق استحقاقات الانتخابات الرئاسية 2018 م، أيام: 26 ،27، 28 من الشهر الجاري.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.