02 مارس, 2019

إعلان نتائج مسابقة أوائل الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية بالإسكندرية الأزهرية

إعلان نتائج مسابقة أوائل الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية بالإسكندرية الأزهرية

أُعلنت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، نتائج مسابقة أوائل الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية، حيث فاز معهد بنين الإسكندرية القسم العلمي بالمركز الأول، كما حصد معهد فتيات سيدي بشر القسم العلمي المركز الأول فتيات، أما في القسم الأدبي ففاز بالمركز الأول معهدا بنين الإمام أبو العزائم، وفتيات السيوف.
وفي السياق ذاته أعلنت رعاية الطلاب بالمنطقة نتائج المسابقات الدينية والثقافية، ففي مسابقة الحديث الشريف فازت بالمركز الأول للمرحلة الإعدادية الطالبة/ مريم محمود أحمد من معهد فتيات مكة المكرمة، كما فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية الطالبة/ سلمى محمد الشاذلي من معهد فتيات السيوف.
وفاز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية بنين: الطالب/ عبدالرحمن عصام السيد من معهد الشهيد وليد، والطالبة/ نورهان محمد فخري من معهد الشهيد عبد المنعم رياض (فتيات).
بينما فاز بالمركز الأول للمرحلة الإعدادية الطالب/ أحمد بدوي عاشور من معهد بنين القويري، والطالبة/ سلمى سامح عبدالحميد من معهد فتيات سيدي بشر.
أما المرحلة الثانوية ففاز بالمركز الأول الطالب/ جلال محمد عبدالحميد من معهد بنين سموحة، والطالبة/ مريم محمد إبراهيم من معهد فتيات مكة المكرمة.
وفي مسابقة الخطابة للمرحلة الإعدادية حصد الطالب/ أحمد مصطفى السيد من معهد الإمام أبو العزائم المركز الأول، بينما فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية الطالب/ جلال محمد عبد الحميد من معهد بنين سموحة النموذجي.
وفاز بالمركز الأول في مسابقة الشعر للمرحلة الإعدادية الطالبة/ سهيلة فارس زغلول من معهد فتيات الصادق الأمين، كما فازت الطالبة آلاء أشرف علي من معهد فتيات السيوف بالمركز الأول للمرحلة الثانوية.
أقيمت المسابقات تحت رعاية الدكتور/ أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس المنطقة، والأستاذ/ محمد مصطفى المصري، الوكيل الثقافي.
كما أشرف على المسابقات الأستاذ/ ناصر إسماعيل، مدير إدارة رعاية الطلاب، والأستاذة/ نادية جعفر، موجه عام الرعاية الاجتماعية بالمنطقة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.