02 مارس, 2019

خمسة معاهد أزهرية بسوهاج تحصل على اعتماد الجودة

خمسة معاهد أزهرية بسوهاج تحصل على اعتماد الجودة

حصلت خمسة معاهد بسوهاج الأزهرية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، للنصف الأول من العام الدراسي 2018/2019.
وقال الدكتور أحمد عبد العال، مدير مكتب الجودة بالمنطقة، إن المنطقة تقدمت بخمسة معاهد للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم للفصل الدراسي الأول لهذا العام، حيث تم اعتماد جميع هذه المعاهد.
وأضاف "عبد العال" إن المعاهد المعتمدة هي: معهد فتيات مشطا الثانوي بإدارة طما، ومعهد فتيات بني وشاح الإعدادي بإدارة المراغة، ومعهد فتيات آبار الوقف الإعداي بإدارة أخميم، ومعهد عبد الجواد موسى الإعدادي للبنين بإدارة المنشاة، وأخيرًا معهد فتيات البورة الإعدادي بإدارة البلينا، ليصل بذلك إجمالي عدد المعاهد المعتمدة على مستوى المنطقة الأزهرية 28 معهدًا.
من جانبه هنأ كل من الدكتور محمد حسنين عبد اللاه، رئيس المنطقة، والأستاذ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، مكتب الجودة بالمنطقة والمعاهد المعتمدة وإداراتها، متمنين لهم مزيدًا من التقدم، مطالبيَن إدارة الجودة بمواصلة مسيرتها وخطاها الثابتة لاعتماد المزيد من المعاهد بالمنطقة.
ومن المقرر أن يتم تكريم هذه المعاهد المعتمدة وتسليمها درع الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم في احتفالها السنوي الذي يُقام آخر العام.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.