30 مارس, 2019

اختتام معسكرات الخدمة العامة وقوافل الرعاية الاجتماعية بمنطقة سوهاج الأزهرية

اختتام معسكرات الخدمة العامة وقوافل الرعاية الاجتماعية بمنطقة سوهاج الأزهرية

اختتمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة سوهاج الأزهرية أنشطتها المقامة بعدد من معاهد المنطقة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية، وممثلي الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد.
كانت إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بقيادة الأستاذ حفظي همَّام، قد نظَّمت عددًا من الأنشطة بالمعاهد المختلفة، شملت معسكرًا للخدمة العامَّة بمعهد فتيات سوهاج الإعداديِّ، ومعهد عزبة فريد الابتدائيِّ بدار السلام، ومعسكر الفتاة المنتجة بمعهد العزبة والعرب الابتدائيِّ بإدارة أخميم.
كما نظمت إدارة رعاية الطلاب معرضًا فنيًّا وثقافيًّا بمعهد علي بن أبي طالب الإعداديِّ الثانويِّ النموذجيِّ للفتيات، ومعسكرًا مركزيًا للكشافة بمعهد المتطور الابتدائي في الفترة من 25 -27 مارس الجاري.
كما انتهت الخميس الماضي 28 مارس سلسلة قوافل الرعاية الاجتماعيَّة التي نفَّذتها الإدارة في عددٍ من معاهد المنطقة بمراحلها المختلفة، حيث تم إلقاء عدد من المحاضرات بمعاهد المرحلة الابتدائية تحت عنوان "العلم والعمل من دعائم بناء المجتمع"، بينما جاءت محاضرات معاهد البنين للمرحلة الإعدادية والثانوية بعنوان "ضياع الأوقات يدمر الطاقات"، و "مصر تُبني بسواعد أبنائها"، بينما جاءت قوافل معاهد الفتيات تحت عنوان "الأزهر الشريف ودوره في تطور ورُقيّ الفكر".
جدير بالذكر أن لجنة من الإدارة المركزية لرعاية الطلاب -بعضوية كل من الأستاذ أشرف زناتي، والأستاذة زيزي إبراهيم- قد شهدت مرحلة تقييم الأنشطة التي نفَّذتها إدارة رعاية الطلاب بمعاهد منطقة سوهاج الأزهريَّة للعام الدراسيِّ 2018/2019.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.