01 ديسمبر, 2020

ختام فعاليات الملتقى الفكري للمرحلة الثانوية الأزهرية فتيات بسوهاج

ختام فعاليات الملتقى الفكري للمرحلة الثانوية الأزهرية فتيات بسوهاج

تحت رعاية الدكتور/ محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، وبحضور الأستاذ/ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، اختتمت المنطقة اليوم، الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2020م فعاليات الملتقى الفكري للمرحلة الثانوية فتيات للعام الدراسي 2020/2021 بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان المنطقة.

وكانت إدارة رعاية الطلاب ونشاط الفتيات قد نظمت فعاليات مسابقة الملتقى الفكري للمرحلة الثانوية للفتيات تحت عنوان "القدوة الحسنة بين الشخصيات التراثية والشخصيات الإعلامية الحديثة" بمشاركة خمسة عشر معهدًا من معاهد المنطقة، على أن تشارك الطالبات الفائزات على مستوى المنطقة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن مسابقة الملتقى الفكري هي نشاط ثقافي، يقدم فيه الطلاب والطالبات المتميزون والذين يتم تصعيدهم من المعاهد أبحاثًا مبتكرة عن الموضوعات المخصصة لكل مرحلة؛ ليتم اختيار أفضل الأبحاث المقدمة على مستوى منطقة سوهاج للمنافسة على مستوى المناطق الأزهرية.

وقد جاءت مسابقة المرحلة الابتدائية لهذا العام تحت عنوان "تنظيم الوقت ودوره فى النجاح" بينما جاءت مسابقة المرحلة الإعدادية تحت عنوان"الإدمان وأشكاله المختلفة وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع".

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.