01 أبريل, 2021

منطقة سوهاج الأزهرية.. ندوة توعوية بمخاطر كورونا وتكريم طالبات العمل التطوعي

منطقة سوهاج الأزهرية.. ندوة توعوية بمخاطر كورونا وتكريم طالبات العمل التطوعي

نظمت أمس الأربعاء 31 مارس 2021 أسرة المشاركة المجتمعية بمعهد فتيات زينب أحمد جاد ببرخيل بمنطقة سوهاج الأزهرية، ندوة توعوية بمخاطر فيروس كورونا المستجد.

حيث تولى الدكتور النمر محمدين، مدير الطب الوقائي بإدارة البلينا الصحية، تعريف الطالبات بمفهوم كورونا، وكيفية الإجراءات الاحترازية للحماية من هذا الفيروس، بحضور عميدة معهد فتيات زينب أحمد جاد، وبعض من السادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، وبحضور الأستاذ إسماعيل عبد اللاه، رئيس الدعم الفني، والأستاذة سهير أحمد، عضو الدعم الفني، والأستاذ صابر أبو حسوب، موجه المكتبات بالإدارة.

كما شهدت أنشطة المعهد تنفيذ تدريب ميدانى على خطة إخلاء الطوارئ؛ حيث قامت مجموعة الأمن والسلامة في المعهد بتدريب الطالبات على كيفية الإخلاء حال حدوث كوارث، مثل: الزلازل، والحرائق لا قدر الله.

وتشجيعًا لروح المشاركة والعمل التطوعي، كرمت أسرة المعهد طالبات العمل التطوعي بمنحهن شهادات تقدير؛ حيث قمن بنشر ملصقات التوعية وإعادة تجديد رسومات التباعد في أرض الطابور، وإعادة ترتيب نظام معمل الحاسب الآلي.

تجدر الإشارة إلى أن معهد فتيات زينب أحمد الإعدادى الثانوى ببرخيل يدخل ضمن المعاهد المرشحة لتجديد اعتماد الجودة، حيث حصل على الاعتماد فى 2017/2016م

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.