01 أكتوبر, 2022

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن عن عدد من الوظائف الخالية عن طريق الندب

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن عن عدد من الوظائف الخالية عن طريق الندب

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية عن عدد من الوظائف شملت مدير إدارة البلينا – مدير إدارة ساقلتة – موجه أول مواد عربية – موجه أول مواد شرعية – موجهين لغة عربية بعدد من الإدارات – موجهين مواد شرعية بعدد من الإدارات وذلك تسييرًا للعمل بصفة مؤقتة لحين الإعلان عن هذه الوظيفة بالطرق الرسمية.

شروط التقدم للإعلان
1- أن يكون المتقدم على درجة معلم أول أ بأقدمية سنتين على الأقل لمدير الإدارة وأن يكون على درجة معلم خبير لموجه أول مواد شرعية أو عربية ويعمل بالتوجيه في الوظيفة الأدى وأن يكون معلمًا أول أ للموجه المواد الشرعية والعربية.
2- مؤهل عال أزهري تربوي أو مؤهل عال مناسب + شهادة التأهيل التربوي.
3- ألا يقل تقرير تقويم أداء للعامين السابقين مباشرة عن تقدير (فوق متوسط) على الأقل.
4- ألا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من (10) أيام ولم يتم محوه.
5- ألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو موقوفًا عن العمل أو صدر له قرار بالإبعاد مع الالتزام بالشروط الواردة بالقانون (156 لـ 2007م وقانون 7 لــ2013م واللائحة التنفيذية رقم 250 لسنة 2013م طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي.
6- على الراغبين في التقدم تقديم طلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية معتمد ومختوم من الإدارة التابع لها وتقديمه إلى الإدارة.
7- الأوراق المطلوبة وجميع الأوراق مختومة ومعتمدة وتشمل: الطلب + آخر تقريرين سريين + صورة المؤهل وأية دورات + صورة البطاقة + بيان حالة كمبيوتر + بيان حالة يدوي.
وذلك خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان في 1/10/2022م.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.