20 أكتوبر, 2022

استعدادًا لمسابقة القرآن الكريم .. رئيس المنطقة يلتقي مسئولي وموجهي شئون القرآن بسوهاج

استعدادًا لمسابقة القرآن الكريم .. رئيس المنطقة يلتقي مسئولي وموجهي شئون القرآن بسوهاج

في إطار استعدادات المنطقة لمسابقة القرآن الكريم التقى الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022م بمسئولي وموجهي شئون القرآن الكريم بحضور الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.

تناول الاجتماع الذي تم بحضور الشيخ أحمد مشراط، مدير إدارة شئون القرآن الكريم استعدادات المنطقة والإدارات التابعة لها لمسابقة القرآن الكريم السنوية للمعاهد والمكاتب الأزهرية الخاضعة لإشراف الأزهر الشريف والرواق الأزهري بسوهاج.

وفي بداية اللقاء رحب "حمادي " بالحضور وسعادته بهذا اللقاء مؤكدًا أن فضيلة الإمام الأكبر يولي مسابقة القرآن الكريم اهتمامًا خاصًّا مضيفًا أن مكانة أهل القرآن الكريم لا تضاهيها مكانة؛ فهم أهل الله وخاصته، إضافة إلي أن طريقة التقديم هذا العام تتضمن دقة ونظامًا كبيرًا في طريقة التقديم للمسابقة وخطوات اختبار المتسابقين لضمان الشفافية وإعطاء كل ذي حق حقه.

وخلال اللقاء استمع فضيلته إلى أسئلة الحضور، وقام بالرد على استفساراتهم، ووعد بتذليل العقبات التي تواجه موجهي شئون القرآن الكريم خلال تقارير المتابعة الخاصة، بهم وأشاد فضيلته بالجهد المبذول من إدارة القرآن الكريم بالمنطقة في متابعة العملية التعليمية وفي التحضيرات التي تقوم بها استعدادًا للمسابقة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.