31 أكتوبر, 2022

رئيس سوهاج الأزهرية يجتمع مع مديري الإدارات ويشدد علي الاهتمام بالقرائية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

رئيس سوهاج الأزهرية يجتمع مع مديري الإدارات ويشدد علي الاهتمام بالقرائية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

التقي الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أمس الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022م بحضور الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية، والأستاذ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب ومديري الإدارات التعليمية للوقوف على سير العمل وانتظام العملية التعليمية وما تم إنجازه من مهام .

تناول الاجتماع إحصائيات القرائية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية وطرق علاجها، ومتابعة موقف الكتب الشرعية والثقافية وما تم الانتهاء من تسليمه للطلاب بالتنسيق مع إدارة التوريدات.

كما شدد حمادي خلال لقائه على ضرورة المتابعة المستمرة للمعاهد المرشحة للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم وتوفير احتياجاتها وتكثيف لجان المتابعة للمعاهد وإعداد تقرير أسبوعي مفصل عن المعاهد التي تم زيارتها.

وأشار رئيس المنطقة إلي ضرورة الاهتمام بمبادرة "أنا الراقي بأخلاقي" والتي أطلقها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ويتم تطبيقها بدءًا من هذا الأسبوع بمعاهد سوهاج الأزهرية لتحقيق أهداف المبادرة وتحصين طلابنا من الأفكار الهدامة وغرس حب الوطن والانتماء في نفوسهم .

وخلال اللقاء قام رئيس المنطقة ومديرو العموم بالاستماع إلى أسئلة الحضور والرد على استفساراتهم، وكيفية العمل على تذليل العقبات التي تواجههم.

حضر الاجتماع الأستاذ عادل حسن، مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب، والدكتور نادي طه، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور مرتضى أبو شارب، مدير التعليم الإعدادي والعديد من موجهي العموم بالمنطقة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.