29 أبريل, 2023

انطلاق امتحانات النقل بمعاهد سوهاج الأزهرية وسط متابعات ميدانية مكثفة للجان

انطلاق امتحانات النقل بمعاهد سوهاج الأزهرية وسط متابعات ميدانية مكثفة للجان

انطلقت أعمال امتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، صباح اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023م، بمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023، وسط متابعات ميدانية مكثفة لقيادات المنطقة للجان بعدد من الإدارات.

كان فضيلة الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، قد قام صباح اليوم السبت بجولة تفقدية للجان أخميم وسوهاج الأزهرية، قام خلالها بالمرور على لجان سيدي كمال الدين الابتدائي والبصراوي الإعدادي التابعة لإدارة أخميم.

كما تفقد رئيس المنطقة أعمال امتحانات الفترة الثانية بمعهدي فتيات وبنين الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائى بسوهاج، حيث اطمأن فضيلته على سير الامتحانات بهدوء وعدم وجود شكاوى من الطلاب.

وشدَّد فضيلته على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، وأكد رئيس المنطقة على أن المتابعة الميدانية مستمرة؛ لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه أعمال الامتحانات، وأنه لن يتهاون مع أي تقصير، مشيرًا إلى أن المنطقة على تواصل مستمر مع رؤساء اللجان؛ لرصد أية معوقات لتذليلها فورًا.

من جانبه تفقد السيد الأستاذ/ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، عددًا من لجان المراغة الأزهرية، حيث تفقد لجان العبادلة الابتدائي والشيخ يوسف الابتدائي.

جدير بالذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائيين يؤدون اليوم امتحان مادتي القرآن الكريم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين امتحان مادتي الفقه واللغة العربية (ورقة أولى "النحو").

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.