01 مايو, 2023

تكريم الدفعة الأولى من حفظة القرآن الكريم برواق سوهاج الأزهري

تكريم الدفعة الأولى من حفظة القرآن الكريم برواق سوهاج الأزهري

تشجيعًا للتميز والتفوق، وفي احتفالية واسعة، كرَّم فضيلة الدكتور/ أحمد حمادي، أمس الأحد، الدفعة الأولى من حفظة القرآن الكريم برواق سوهاج الأزهري، وذلك بحضور كلٍّ من فضيلة الدكتور/ محمد حسني، مدير عام معهد سوهاج الأزهري، وفضيلة الشيخ/ عبد الناصر عبد الكريم، مدير إدارة سوهاج الأزهرية، وفضيلة الدكتور/ نور الرمادي، مدير الرواق الأزهري بسوهاج.

وافتتحت الاحتفالية بتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، وفي كلمته، أكد "حمادي" على قيمة وشرف الحافظ لكتاب الله الكريم، معرباً عن سعادته بتواجده في تكريم أول دفعة من حفظة القرآن الكريم كاملاً، مشيًرا إلى البدء في جني ثمار الرواق الأزهري وأن حفظ القرآن الكريم هو فوز وشرف في الدنيا والآخرة.

من جانبه أكد الدكتور/ نور الرمادي، مدير الرواق الأزهري بسوهاج، على توجيه الشكر لجميع قيادات الأزهر المسؤولة عن الرواق الأزهري، وخص بالشكر الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، على دعمه المستمر والدائم منذ انطلاق الرواق الأزهري بسوهاج، مشيراً أن إحدى ثمار دعم فضيلة الدكتور/ أحمد حمادي، هو انطلاق الدراسة غداً بنظام الحضور المباشر بفرع الرواق الأزهري بسوهاج، وأن ذلك كان نتيجة لجهوده المستمرة.

وأوضح الدكتور/ محمد حسني، مدير عام معهد سوهاج الديني، أن الرواق الأزهري بسوهاج هو مدرسة لتقديم كافة العلوم الشرعية والعربية وحفظ القرآن الكريم لكافة الراغبين بدون التقيد بمؤهل، وأن هذا الأمر فتح باب الدراسة لتلك العلوم وحفظ القرآن الكريم من مصدر يوثق به ويحترمه الجميع وهو مؤسسة الأزهر الشريف.

اختتمت الاحتفالية بتوزيع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية شهادات التقدير ونسخ من المصحف الشريف على الفائزين والمحفظين المتميزين.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.