06 مارس, 2024

محافظ سوهاج ورئيس المنطقة الأزهرية يفتتحان معهد بنين علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي

محافظ سوهاج ورئيس المنطقة الأزهرية يفتتحان معهد بنين علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي

افتتح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج والدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأربعاء، معهد بنين علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي عقب الانتهاء من أعمال تطويره، بحضور العديد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب والدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية والعديد من مديري الإدارات والحضور.

وخلال الجولة التفقدية أعرب محافظ سوهاج عن سعادته البالغة لمشاركة الأزهر الشريف في كافة أنشطته وفعالياته، مشيدًا بجهود الدكتور أحمد حمادي، رئيس المنطقة، في خدمة التعليم الأزهري بالمحافظة وأثنى سيادته على مستوى الأداء والتطوير الذي تشهده المعاهد الأزهرية في ظل قيادات الأزهر الشريف وإمامه الأكبر.

من جانبه قدم رئيس المنطقة الشكر لمحافظ سوهاج وامتنانه لحرصه الدائم على دعم ومشاركة الأزهر في جميع أنشطته بالمحافظة وتواصله المستمر مع المنطقة الأزهرية.

كما تم افتتاح معرض الوسائل التعليمية السنوي الرابع الذي نظمته إدارة رياض الأطفال برئاسة الدكتورة لبنى السيد علي، تحت عنوان: "كتف في كتف" وتفقد الأعمال والوسائل التعليمية التي قام بتنفيذها معلمات رياض الأطفال كما قدم فريق الإنشاد بالمنطقة فقرات فنية تحت إشراف الأستاذ محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.