30 يوليه, 2019

بدء فعاليات تدريب برنامج تكافل وكرامة "مشروطية التعليم الأزهري" بجنوب سيناء

بدء فعاليات تدريب برنامج تكافل وكرامة "مشروطية التعليم الأزهري" بجنوب سيناء

بدأت بمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، فعّاليات تدريب برنامج تكافل وكرامة "مشروطية التعليم الأزهري"، حيث يتم تدريب الكوادر المرشحة من المنطقة والإدارات التعليمية.
وتفقد الشيخ/ عمر مصطفى يونس، رئيس المنطقة، فعاليات التدريب؛ حيث أكد على أهمية برنامج تكافل وكرامة لمساهمته فى تحسين الظروف المعيشية، وتقليل معدلات التسرب من التعليم في كل المراحل الدراسية، إلى جانب توفير رعاية صحية جيدة.
وقام الأستاذ/ أحمد شبل عبد الباري، المنسق المكلف بالتدريب من قبل مديرية التضامن، بشرح آليات العمل ببرنامج تكافل وكرامة، وضرورة متابعة نسبة الغياب الخاصة بالطلاب المسجلين بالبرنامج، موضحًا كيفية التنفيذ، وأهمية مراجعة البيانات والتأكد من صحتها؛ لضمان الوصول لأفضل النتائج .
وأكد الأستاذ/ أيمن البنا، المسئول عن المتابعة الميدانية من مديرية التضامن الاجتماعي بطور سيناء، على أهمية تنفيذ الملفات المطلوبة في الوقت المحدد، للوصول إلى أفضل النتائج للبرنامج .
كما أكد الدكتور/ محمد أحمد محمد الحوالة، مدير التدريب بالمنطقة، أنه تم اختيار أفضل العناصر لتلقي التدريب الأوَّلي، على أن يقوموا بتدريب المرشحين من المعاهد، كلٌّ فى إدارته.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.