30 أغسطس, 2021

جنوب سيناء.. "خضر" يتفقد لجان امتحانات الطلاب المحولين من التعليم العام إلى الأزهر الشريف

جنوب سيناء.. "خضر" يتفقد لجان امتحانات الطلاب المحولين من التعليم العام إلى الأزهر الشريف

تفقّد الشيخ/ سعيد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء صباح اليوم الإثنين الموافق 30 من أغسطس 2021م - لجان امتحان الطلاب المحولين من التربية والتعليم للأزهر الشريف، يرافقه في الجولة الأستاذ/ مضر نوار، وكيل المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب.
هذا وقد أدّى الطلاب المحولون من التعليم العام الابتدائي والإعدادي إلى الأزهر الشريف امتحانات اليوم الأول للمتقدمين للمعاهد النموذجية في مواد: " القرآن الكريم، والحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية" شفويًّا وتحريريًّا في المواد الشرعية.
ويؤدي الطلاب المتقدمون للمعاهد العادية الامتحانات في المواد الشرعية تحريريًّا، وفي القرآن الكريم شفويًّا.
تجرى الامتحانات برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
هذا وقد تزايدت أعداد الطلاب المحولين من التعليم العام إلى التعليم الأزهري هذا العام بشكل ملحوظ، مما يدل على ثقة أولياء الأمور في التعليم الأزهري ومنهجه الوسطي.
وأكد خضر أن الامتحانات تسير بصورة طيبة، والأسئلة في مستوى الطلاب، وتطبق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتعليمات، ووجه خضر بتوفير الجو المناسب للطلاب، وحذر من التهاون أو عدم الانضباط.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.