21 فبراير, 2021

السويس الأزهرية .. اجتماع رئيس المنطقة مع شيوخ المعاهد

استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021م، اجتمع اليوم الأحد 21 فبراير الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس، والأستاذ/ سعد أبو الحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، والدكتور/ مؤمن إبراهيم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية، بالسادة شيوخ المعاهد لجميع المراحل الدراسية، بحضور الأستاذ/ محمد عز، مدير الامتحانات، والأستاذ/ محمد إبراهيم، مدير التعليم الابتدائي، والأستاذ/ سامي عامر، مدير الإدارة التعليمية، والشيخ/ محمد عمر، مدير شئون القرآن، والشيخ/ محمد عثمان، مدير التعليم النوعي.
وفي البداية رحب الدكتور/ حمادي بالحاضرين، وشكرهم على المجهود المبذول في المعاهد في ظل الظروف الحالية، ثم تحدث فضيلته عن الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول في عدة نقاط:
ــ المحافظة على جميع الإجراءات الاحترازية والسلامة أثناء الامتحانات، وتم الانتهاء من توزيع المطهرات والأدوات على جميع المعاهد.
ــ تطبيق تعليمات الامتحانات بكل دقة، ومنع دخول التليفون المحمول إلى اللجان مع الطلاب أو العاملين.
ــ الاستعداد لامتحانات الشهادة الابتدائية، ويتم امتحان الطلاب داخل معاهدهم وفق الجدول الموضوع.
ــ على كل شيخ معهد تشكيل لجنة داخل المعهد لتطبيق إجراءات التباعد والسلامة أثناء اللجان.
ــ منع التجمعات داخل المعاهد.
ــ تتم أعمال التصحيح لامتحانات النقل في نفس اليوم بعد الانتهاء من الامتحان، ويتم تسليم أوراق امتحان الشهادة الإعدادية إلى مركز التصحيح في نفس يوم الامتحان.
ــ يتم تلقي طلبات شيوخ المعاهد لتوفير المراقبين من الإدارة التعليمية عند وجود عجز باللجان، وكذلك توفير جميع التخصصات الدراسية لتصحيح أوراق الامتحان.
ــ مراعاة أعداد الطلاب داخل اللجان لتوفير التباعد بينهم أثناء الامتحان.
ــ توفير بديل لشيوخ المعاهد الذين يتم انتدابهم في لجان الشهدة الإعدادية.
ــ توفير زائرة صحية بكل معهد، وتوفير غرفة عزل بها كل ما يلزم من أدوات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.